مهام قسم التدريب والإعلام خلال فبراير ٢٠١٥

User Rating:  / 2
PoorBest 

الإشراف على برنامج تدريب المعلمين وفقًا لمشروع دعم التوجهات العلمية للتعليم المصرى فى العلوم والرياضيات الذى عقد فى الفترة من ١/٢٦ إلى ٢٠١٥/٢/٣ م.

مشاركة بعض أعضاء القسم فى ورشة العمل الخاصة بالتعليم المجتمعى بالتعاون مع الأكاديمية المهنية للمعلمين خلال الفترة من ١٥ - ٢٠١٥/٢/١٩ م .

مشاركة بعض أعضاء القسم فى ورشة العمل الخاصة بتدريب مسئولي وحدات الدمج بالتعليم العام بالتعاون مع اليونسيف ووزارة التربية والتعليم خلال الفترة من ١٦-٢٠١٥/٢/٢٠ م .

مشاركة بعض أعضاء القسم فى إعداد اختبار القيادات التربوية لمديرى المدارس بمراحل التعليم الابتدائى، والإعدادى، والثانوى بتكليف من قسم تطوير الإمتحانات بناءً على تعليمات مدير المركز ومعالى وزير التربية والتعليم .

التنسيق مع منسق مشروع دعم التوجهات العلمية نحو مشاركة أعضاء القسم فى المتابعة الميدانية لأعمال المشروع فى محافظات الجمهورية بداية من الشهر المقبل .

الانتهاء من إعداد خطة القسم السنوية للعام ٢٠١٦/٢٠١٥ م وجارى التنسيق مع إدارة الموازنة بالمركز لمناقشتها مع وزارة المالية وجهاز التنظيم والإدارة خلال المرحلة المقبلة .

الانتهاء من إعادة صياغة حقيبة تدريبية بعنوان " بناء الاختبارات التحصيلية وفقًا لمعايير جودة التقويم " تمهيدًا لإرسالها  لمدير المركز بشأن اعتمادها من الإكاديمية المهنية للمعلميين.

الإعداد لتنفيذ برنامج تدريبى للسادة واضعى اختبارات الدبلومات الفنية ( صناعى - زراعى - تجارى ) خلال الشهر المقبل.

الانتهاء من إعداد المسود الأولى للنشرة الإخبارية للمركز ٢٠١٥ م وجارى تنسيقها إلكترونيًا لتجهيزها للطباعة النهائية .

الرد على جميع الإحالات الواردة من مدير المركز والأمانة العامة.

عقد اجتماع القسم الشهرى .

حضور اجتماع رؤساء الأقسام الذى عقد فى 2015/2/8 م.