البرنامج القومي لتنمية مهارات اللغة العربية بالحلقة الابتدائية

استمارة الإشراف على التطبيق القبلي

الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر 2025
...

أولاً: بيانات الزيارة

ثانياً: بيانات وإحصاءات المدرسة

الصف الثالث الصف الرابع الصف الخامس الصف السادس الجملة
الإعاقة السمعية الإعاقة البصرية الإعاقة الذهنية الإعاقة الحركية الجملة
مصري سوداني سوري جنسية أخرى (تذكر) الجملة

ثالثاً: متابعة التطبيق

1. هل حضر المطبق/ المطبقون التدريب على تعليمات التطبيق؟
2. هل استجاب المطبق/ المطبقون على الاختبار القبلي البعدى للمطبقين قبل وبعد التدريب على تعليمات التطبيق؟
3. هل كان التدريب على تعليمات الاختبار مفيداً من وجهة نظر المطبق/ المطبقين؟
4. هل استلم المطبق/ المطبقون أدوات التطبيق (أوراق الاختبار- التعليمات) قبل الحضور للمدرسة؟
5. هل استلم المطبق/ المطبقون خطة التطبيق الخاصة وبيانات المدارس المستهدفة قبل الشروع في التطبيق؟
6. هل حضر المطبق/ المطبقون للمدرسة في الوقت المناسب؟
7. هل تم توقيع المطبق / المطبقين في دفتر الأمن بالمدرسة؟
8. هل تم عقد جلسة تعريفية بالمشروع بين المطبق/ المطبقين ومدير المدرسة؟
9. هل يصطحب المطبق/ المطبقون تعليمات التطبيق أثناء التطبيق ؟
10. هل يوجد مع المطبق/ المطبقين عداداً من أوراق الاختبار تكفى لعمله/ لعملهم اليومى؟
11. هل يتم التطبيق في مكان مناسب من حيث: التهوية والإضاءة والهدوء؟
12. هل يتعاون بعض المعلمين/ العاملين المدرسة مع المطبق/ المطبقين أثناء التطبيق؟
13. هل يتم التطبيق على التلاميذ بالطريقة الصحيحة الواردة بالتعليمات؟
14. هل يتم تصحيح الأسئلة لكل تلميذ أولاً بأول وفقاً للتعليمات؟
15. هل يتعامل المطبق/ المطبقون مع التلاميذ بشكل لائق؟
16. هل يتمكن المطبق/ المطبقون من رصد درجات التلاميذ على المنصة الالكترونية المخصصة لذلك؟